Arabic (اللغة العربية)
Frontpage Slideshow | Copyright © 2006-2015 JoomlaWorks Ltd.

كوني النسخة الأفضل

من نفسك

يمكن للتجاعيد أن تخلق أحيانا تعابير غير مرغوبة على الوجه. تجعل بشرتنا تشيخ مبكراً عبر جعلنا نبدو مرهقين وحزانى وقلقين وحتى غاضبين حتى وإن كنا نشعر بالشباب والسعادة من الداخل.

مع علاج بليس يمكنك الحصول على مظهر طبيعي شاب باستخدام جل الحقن الموافق لاحتياجاتك الذي يملئ ويكبر ويحدد بسلاسة.

نقدم لكم منتجات بليس للحشو الجلدي، طريقة موثوقة ومريحة لمحترفي الرعاية الصحية والعيادات وبائعي الجملة لشراء منتجات الحشو لتقليل التجاعيد بأسعار شديدة التنافس. منتجات بليس للحشو الجلدي مسجلة ومرخصة من قبل السلطات وتعتبر ضمن أفضل منتجات الحشو الوجهي عالمياً. مع 15 عاما طويلة من الخبرة في هذا المجال، لا زالت بليس رمزا للإبداع والأمان. منتجات الحشو الجلدي المُصنعة تحت هذه العلامة التجارية تمر بمرحلة بحث وتطوير مُعمقة ثم يختبر المحترفون فعاليتها في القضاء على أعراض شيخوخة البشرة.

تماما كما ينص الاسم، نريد أن ننشر السعادة على كافة الوجوه الجميلة في العالم. لهذا نوفر منتجات لا ترقى لتوقعاتهم فحسب بل تقلل أيضا من أعراض شيخوخة البشرة بشكل جمالي.

يُعرف الحشو المضاد للتجاعيد بنتائجه الفورية طويلة الأمد. حيث يحفز نسيج البشرة ويرفعها ويحددها وعلاوة على ذلك فإنه يساعد على استعادة الرطوبة في طبقات البشرة حتى تتمكني من الظهور بمظهر شاب وصحي لوقت أطول. تغلبي على الحواجز الجسدية للشيخوخة واستخدمي منتجات بليس للحشو الجلدي. نسعى هنا لتقديم حلول مناسبة لجميع أنواع البشرة.

ألقِ نظرة على نتائج بليس

يمكنك أن ترين بالأسفل نتائج حقيقية للمستخدمين & تأثير بليس قبل وبعد الحقن في الخدين والشفتين والمنطقة المحيطة بالعينين

منتجات الحشو الوجهي

  • item 3
  • item 2
  • item 1

    العلاج مناطق

    يعالج بليس أعراض شيخوخة الوجه. يمكنك رؤية المناطق المستهدف علاجها بالأسفل

    mobile treatment area

    تقييمات المستخدمين

    • أنا امرأة عمرها 45 عاما ولاحظت في صوري ظهور تجاعيد الابتسامة بشكل أكثر وضوحا من ذي قبل حتى وإن لم أكن أبتسم على الإطلاق. أردت تجربة شيء فعال وسينجح .. استخدمت حقن بليس لملأ التجاعيد واختفت التجاعيد من خدي تماما. مضت خمسة أشهر على العلاج ولا زالت النتائج على وجهي. أرشح بقوة استخدام حقن بليس.

      إينا ل

    • لطالما كنت غير راضية عن شكل شفتي وأردت شفتين بارزتين وأكثر امتلاءً. بدت الحقن غير مريحة قليلا في البداية لكن بعد القراءة والبحث حول منتجات الحشو أصبحت أكثر ثقة. عرف جراح التجميل الخاص بي ما أريد واستخدم بليس على شفتي. كان شديد السرعة والفعالية وأنا سعيدة للغاية بالنتائج. سأكرر هذا العلاج عندما يحين الوقت

      كارميلينا أو

    • استخدمت كريمات مضادة للشيخوخة طوال الأعوام الخمس المنصرمة لعلاج تجاعيد وارتخاء البشرة لكن لم لن ينجح أي منها معي أو يحدث تغييرا جوهريا. مؤخرا أضحت التجاعيد حول عيني أكثر عمقا ما جعلني أبدو مرهقة وحتى إنني شعرت أنني أبدو دائما قلقة حتى إن لم أكن كذلك. قررت الذهاب لجراح صديقاتي الذي عالجني باستخدام منتجات بليس. كانت النتائج فورية والشيء الوحيد الذي أندم عليه هو انتظاري طويلا لفعل ذلك. أحب نفسي أكثر وأشعر بمزيد من الثقة مع بشرتي الشابة الجديدة. سأرشحه بكل تأكيد لأي امرأة تريد استعادة الشعور الجيد حيال نفسها من جديد.

      stepfy

      جوليا إف